تسريحات شعر تناسب عروس 2019 (صور) - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

تسريحات شعر تناسب عروس 2019 (صور)

لعروس 2019، إليكِ تسريحات تناسب، إطلالتك لتبدين بمظهر جيد يوم زفافك وياناقة كاملة، فقط اختاري التسريحة التي تتناسب مع ملامحك وتصميم فستانك.


تسريحة الكعكة المنخفضة من تصفيفات الشعر التي ستجدينها كثيرًا بهذا الموسم، بخاصة التي تكون مفرغة قليلًا بخصلات الشعر، وتكون الطرحة إما منسدلة من ورائها، أو تغطّيها بالكامل، مع اعتماد التاج البسيط على الرأس.


يمكنكِ العودة لزمن الأساطير بـ تسريحة شعر فخمة، والتي عادة تناسب الشعر الأسود، والتي تكون بفرق في المنتصف، مع كعكة منخفضة، وتاج كبير الحجم، مع طرحة طويلة جدًّا بتطريزات الدانتيل أو يمكنكِ استخدام اكسسوارات الشعر الفخمة أعلى الكعكة لاطلالة مميزة.


تسريحات الشعر الفوضوية ستُعجبكِ كثيرًا هذه السنة، وقد شاهدناها خلال أسابيع العروس 2019، بخاصة مع الاتجاه نحو الطبيعة أكثر والاطلالات البسيطة، يمكنكِ اختيار التسريحة على جنب مع الخصلات المتناثرة، مع الغرة على أحد الجانبين، بخاصة لصاحبات الشعر المصبوغ المتدرج.


إذا كان شعركِ طويلًا وكثيفًا، يمكنكِ تركه من الخلف منسدلًا بطريقة طبيعية، مع فرق الشعر المنصف، ووضع اكسسوار لربط الشعر من المنتصف.


تسريحة الريترو الكلاسيكية المستوحاة من الستينيات، عادت بقوة هذا العام، تناسب كل الصبايا، مع صاحبات الشعر الطويل ومتوسط الطول، بخاصة للفساتين من دون أكمام.


حتى لا تقعي في حيرة كبيرة، ننصحكِ باعتماد تسريحة ذيل الحصان، مع ربط الشعر باكسسوار كريستالي فخم، يضيف اطلالة مميّزة للوك البسيط.

شاركينا افكارك