تبحثين عن ملابس كاجوال أنيقة لأطفالك؟ هذه أبرز صيحات ربيع 2019 - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

تبحثين عن ملابس كاجوال أنيقة لأطفالك؟ هذه أبرز صيحات ربيع 2019



دائمًا ما تجدين صعوبة في اختيار أزياء أطفالك سواء الأولاد أو الفتيات. لهذا قررنا أن نساعدك بتقديم أحدث صيحات الموضة لموسم ربيع 2019 للأطفال. خاصة وأن اهتمامك بارتداء أطفالك الأزياء العصرية المواكبة لصيحات الموضة يعكس مدى أناقة الأم أيضًا. فتعرفي معنا على أكثر القطع الرائجة والتي يجب اختيارها لأبنائك لضمان الحصول على إطلالة عصرية مواكبة لصيحات الموضة.

صيحة التموجات 

اعتني باختيار التموجات المسماه بالـ "Ruffles" والتي يمكن أن تزين الكنزات أو السراويل أو الفساتين لتعطي مظهر جذاب للفتيات. وتعد تلك الصيحة هي الأكثر رواجًا هذا العام بشكل كبير خاصة وأنها ظهرت مع مختلف القطع. ولكن اعتني جيدًا عند تنسيقها بأن يكون هناك توافق بين شكل التموجات في الملابس كي لا تكون مبالغة.

صيحة التطريزات اليدوية

تعد من أكثر صيحات ملابس الأطفال المميزة. فهي تضيف لإطلالة الفتاة الصغيرة مظهر رائع برغم أنها بسيطة للغاية. لهذا ننصح باختيار صيحة التطريزات اليدوية مع الفساتين أو الكنزات ليتم تنسيقها بسهولة مع باقي الملابس. وهي من الصحيات التي تتناسب بشكل أكبر مع الفتيات.

السترة البومبير

أصبحت صيحة السترة البومبير "Bomber jacket" هي أفضل خيار سواء للأطفال الولاد أو البنات. فهي تعطي مظهر عصري للأطفال. ويمكنك تنسيقها بأكثر من طريقة دون وجود أي صعوبة خاصة إن تم اختيارها مع البنطلون الجينز أو آخر رياضي بسيط.

صيحة التيشيرت ذو الجمل القصيرة

أكثر ما يمكن أن يلفت الأنظار للملابس هو أن تتميز بعبارة غير تقليدية. فقد ظهرت بقوة صيحة التيشيرت ذو العبارات المميزة. كما أن تلك الصيحة ليس فقط للصبية بل يمكن للفتيات الصغيرات ارتدائها. وتتميز تلك الصحية بأنها سهلة التنسيق بشكل كبير فطفلك ليس بحاجة لارتداء سوى بنطلون جينز مع التيشيرت.

صيحة الملابس الرياضية 

تعد الصيحة الأفضل هذا العام خاصة وأنه لن يكون أطفالك بحاجة لارتداء العديد من الملابس الأنيقة. كما أنها من أبرز الصيحات الرائجة ليس فقط للأطفال بل الكبار أيضًا. كما يمكن تنسيق تلك الصيحة للأطفال من خلال ارتداء سروال رياضي فقط مع تيشيرت بسيط لمواكبة تلك الصيحة.

صيحة المقلم

إطلالة أطفالك في الربيع القادم بحاجة أن تكون ملونة. لهذا يمكنك الاعتناء باختيار البلوزة المقلمة ليتم تنسيقها مع البنطلون الجينز مع بعض الإكسسوارات الملونة. لحصول أطفالك على مظهر مليء بالحيوية وذلك باعتماد قطعة بسيطة وهي صيحة التقليمات التي تعطي مظهر عصري جذاب للأطفال.







شاركينا افكارك