ديكورات بلكونات منازل 2019 - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

ديكورات بلكونات منازل 2019



تصميم البلكونات الصغيرة يحتاج إلى الكثير من الجهد والتفكير أيضا ومن أبرز هذة الأفكار التى يمكنك استغلالها هذا التصميم الذى يعتمد على أرضية مع جدران مصممين من الخشب بالألوان الترابية الناعمة مع سور للبلكونة مصنوع من الزجاج الشفاف والذى يعد من أهم الوجهات المنزلية التى يمكنكم الاعتماد عليها بالإضافة إلى أنها مزينة بالكثير من أحواض النباتات الخضراء والورود.




توجد بعد التصاميم الرائعة للبلكونات والتى تعد جزء من المنزل مثل هذا الديكور الذى يحتوى على أرضية من السيراميك الاسود مع وجود بها انتريه مصمم من الخوص ومبطن من وسائد ملونة بدرجات الاخضر وثلاثة طاولات صغيرة دائرية الشكل وحوض كبير من النبات.



يمكنك استغلال المساحة الموجودة فى البلكونة ووضع بار صغير للطعام والمشروبات مثل هذا التصميم إلى جانب مقعد منجد باللون البيج ومقاعد من المعدن للبار وزهرية بها ورود مع طاولتين من الخشب الاسود وأيضا سجادة بدرجة البيج الداكن.


أحدث أشكال البلكونات 2019

ديكور بلكونة أنيق ورائع حيث يعتمد على أرضية من السيراميك بدرجات النيود مع كنبة صغيرة من الخوص باللون البنى منجدة بوسائد مخططة باللونين الأبيض والأزرق ومزين بعدة احجام مختلفة من أحواض النباتات.


لكل سيدة أنيقة تعشق الألوان الدافئة والهادئة اليكى هذا الديكور المميز الذى يعتمد على ألوان حوائط بدرجات البيج مع إضاءات فى السقف خافته وهى بلكونة مغلقة من الزجاج بالكامل مع طاولة مستطيلة من الخشب ومقعدان أيضا ذات اللون وهو يتم استخدامها فى تناول الطعام أو وضع الزهريات عليها إلى جانب كنبة صغيرة الحجم.


أما فى هذا الديكور فقد نرى تصميم بسيط وعصرى فى ذات الوقت يساعدك على الاسترخاء والشعور بالراحة النفسية والسعادة حيث يعتمد على درجات الرمادى الناعمة.

ديكورات بلكونات مودرن 2019

اذا كنتى تفضلين الديكور المزين بالنباتات فاليكى هذا التصميم الفاخر والذى يحمل أيضا انتريه رائع من الخشب باللون العاجى مع وسائد ملونة بدرجة البيض مع الاسود وارجوحة صغيرة.


قومى بتزيين ديكور البلكونة خاصتك بهذة الأضواء الرائعة التى تخطف الأنظار اليها.


ديكور غاية فى الروعة والجمال وهو يناسب البلكونات الصغيرة وهو يحتوى أيضا على كنبة صغيرة مزينة بالعديد من الوسائد الملونة بدرجات الكشمير مع الرمادى الداكن.

شاركينا افكارك