ملابس رياضية للمحجبات مميزة لعام 2019 - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

ملابس رياضية للمحجبات مميزة لعام 2019



لا بد وأن تأخذ الرياضة حيزا كبيرا من اوقاتنا بل ونحرص على ممارستها بانتظام لما لها من اثر بالغ على تحسن صحة الانسان ولا يقتصر هذا الأمر على الرجال فحسب بل على الجميع رجال ونساء وأطفال .
و للوصول إلي درجة عالية من اداء التمارين الرياضية بكفاءة لابد وأن توفر عوامل الراحة من ملابس مناسبة واحذية وغيرها من المستلزمات الرياضية . 

سنتعرف في مقالنا اليوم على احدث الملابس الرياضية وبالأخص ملابس رياضية نسائية للمحجبات وما يلزم المرأة من بناطيل رياضية و تيشرتات رياضية وغيره لكي تحقق معادلة الحشمة التي تبحث عنها والراحه التي تلزمها لاداء تمرين بشكل افضل 












احدث الملابس الرياضية:
تتنوع الملابس الرياضية بتنوع الشركات المنتجة لها فهناك ماركات ملابس رياضية عديدة ولكل ماركة ملابس رياضية ما يميزها فدعونا نتعرف سويا على احدث الملابس الرياضية لكل ماركة :

اديداس : تعتبر شركة اديداس من الرواد في انتاج ملابس سبورت تناسب الرجال والنساء وقد حرصت الشركة مؤخرا على مراعاة المحجبات في تصاميمها شاهد الصور وتعرف على احدث الملابس الرياضية لماركة اديداس .





نايكي : استجابت ايضا نايكي مؤخرا لشكاوى المحجبات من عدم الراحه عن ارتداء تصاميمها التي لا تناسبهم وقد بدأت الشركة بالفعل في انتاج خط ملابس رياضية للمحجبات تسهل عليهم الحركة اثناء المشاركة في البطولات.




بوما :تعتبر بوما من افضل الشركات في مجال تصميم ملابس رياضية للنساء وتتميز بالوانها الجذابة التي تعطي شعورا بالراحه والسعاده .




الماركات التركية : حرصت مؤخرا على اتصميم ملابس رياضية نسائية للمحجبات بتصاميم راقية وانيقة


لا يتوقف الامر عند هذا الحد فهناك العديد من ماركات الملابس الرياضية حول العالم مثل كونفيرس وفيلا وونيو بالانس واسيكس وغيرها وجميعهم يقدم جودة عالية من نلابس النساء الرياضية.










ملابس رياضيه نسائيه للمحجبات:

وكما ذكرنا تبحث المحجبة دوما عن الملابس المحتشمة التي لاتعيقها اثناء الركض او النط او تمارين الايروبكس او حتى الجمباز يتوفر لكل تلك الرياضات ملابس رياضية نسائية تناسب المحجبات ولكن على المحجبة ان تاخذ في اعتبارها بعض النقاط للوصول الي ملابس سبورت موفقه:

اختاري لفة للحجاب بشكل بسيط لتكوني اكثر راحه
احرصي على ان يكون الحجاب من خامة القطن 
ليكن حجابك لونا واحدا وابتعدي عن كثرة الطرح والملحقات العديدة
تخلي عن اكسسواراتك المعدنية وغيرها 
احرصي على ان يكون بحوذتك كل احتياجاتك من منشفة وزجاجة مياه وجهاز قياس النبضات وعداد الجري 
اهتمي باختيار حذاء مريح فراحتك تبدأ منه
محبي الكعب العالي اختاري احد موديلات الاحذية ذات الكعب الخفي او المستوي










تيشرتات رياضية :
كلنا يعلم انه من المعيق جدا ان ترتدي المرأة عباءة او ماشابه لاداء تمارينها الرياضية لذلك فالتيشرت والبنطلون هو الخيار الامثل,
وليكون التيشرت مريح احرصي على ان يكون قطنيا بمقاس مناسب وبلون تحبينه وقصة انيقة تمنحك الثقة اثناء ممارستك تمارينك 











شاركينا افكارك