اكتشفت خيانة زوجها... وقررت الانتقام منه بخسارة 45 كيلوغراماً من وزنها! - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

اكتشفت خيانة زوجها... وقررت الانتقام منه بخسارة 45 كيلوغراماً من وزنها!



عانت الشابة بيتسي أيالا من مشكلة الوزن الزائد بعد مرحلة الحمل، وكانت نتائجها سلبية على صحتها وحياتها الاجتماعية والعائلية.


فبعد وصول بيتسي الى وزن 117 كيلوغراماً، اكتشفت عن طريق الخطأ أن زوجها يقيم علاقة عاطفية أخرى ويخونها مع إحدى النساء، وانصدمت أيضاً لمعرفة أن وزنها الزائد وحجمها الكبير هو السبب الذي دفعه الى ارتكاب هذه الخيانة.

وعندما أدركت بيتسي أن صديقة زوجها تنعتنها بأقسى الصفات وتنتقد وزنها وشكلها، قررت أن تتخذ منحًى جديداً في حياتها، وألا تعود أبداً الى عاداتها القديمة كالافراط في تناول الطعام والإكثار من الوجبات غير الصحية.


وبعدما استبدلت حلوياتها بوجبات خفيفة صحية، وتخلت عن الجلوس طوال النهار وبدأت بالذهاب الى النادي الرياضي بشكل مكثّف، تمكنت من خسارة 45 كيلوغراماً في غضون أشهر قليلة.

,الآن، تتمتع هذه السيدة بجسم رشيق وبنية قوية نظراً لمثابرتها يومياً على التمارين الرياضية، وهي تعتمد على نظام غذائي صحي بعيداً عن الدهون والسكريات والمشروبات الغازية!

بعد تحقيق هذا الانجاز الكبير تشكر بيتسي حادثة الخيانة لما كان لها من مردود ايجابي في حياتها، فلولاها لما تمكنت من تحقيق هدفها وخسارة الوزن بهذه الطريقة.

شاركينا افكارك