6 أخطاء ترتكبينها بحق شعركِ تجعلِك تبدين أكبر سنّاً - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

6 أخطاء ترتكبينها بحق شعركِ تجعلِك تبدين أكبر سنّاً

لاحظنا أن القبعات كانت من بين الاكسسوارات الأكثر رواجاً لموسم الصيف المقبل، ومعظم دور الأزياء العالمية قدمت موديلات مختلفة ومتنوعة من القبعات منها ذات التصاميم الكاجوال ومنها ذات التصاميم الأكثر رسمية، وحتى تضمني اطلالات لافتة في الموسم المقبل ننصحك أن تزيني اطلالاتك بالقبعة.


موديلات قبعات من مجموعات هذا الموسم:
تنوع كبير في موديلات القبعات ضمن مجموعات هذا الموسم، حيث شاهدنا التصاميم الكاجوال والتصاميم الأكثر رسمية وقد تنوعت الألوان بشكل لافت بين الدرجات الحيادية مثل الأسود والأبيض والبيج وبين الدرجات الزاهية والحيوية.


أبرز التصاميم كانت تلك المصنوعة من القش والتي اعتبرت الأكثر رواجاً ومنها الموديلات الكبيرة أو الصغيرة والناعمة، كما هنالك القبعات المصنوعة من الأقمشة القطنية أو من الجينز وغيرها.


وقد شاهدنا أجمل التصاميم لدى كل من "غوتشي"، "ايترو"، "بربري"، "ايزابيل مارانت"، "دولتشي أند غابانا" والقائمة تطول.


تستطيعين اعتماد القبعات في المشاوير الصباحية مع اطلالاتك في الجينز أو في المشاوير الشاطئية مع ملابس البحر أو مع الفساتين الماكسي الصيفية وأيضاً خلال السفرات والرحلات السياحية حيث الى جانب أنها تحمي من آشعة الشمس فهي أيضاً تعطي أسلوب عصري وأنيق، كما تستطيعين أن تنسقي القبعات من الاطلالات الأنيقة في الفساتين الميدي أو مع التيورات وغيرها وكل ذلك يعتمد على تصميم القبعة بحد ذاتها.


شاهدي موديلات القبعات المميزة التي اخترناها لكِ من مجموعات هذا الموسم واختاري منها ما يعجبك لتزيني بها مختلف إطلالاتكِ الرسمية منها أو الكاجوال أيضاً.

شاركينا افكارك