بالخطوات والصور.. 6 لفات حجاب سهلة وبسيطة للصيف اختارى اللى تناسبك - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

بالخطوات والصور.. 6 لفات حجاب سهلة وبسيطة للصيف اختارى اللى تناسبك



آخر ما تحتاجه الفتاة المحجبة فى شهور الصيف قاسية الحرارة أن تضطر للف أكثر من طرحة أثناء خروجها للمنزل لذلك أهم ما تبحث عنه فى هذه الأيام هو لفات حجاب بسيطة تعتمد على طبقة واحدة.

ولكن من المهم أن تعرف الفتاة كذلك أن اختيار لفات حجاب بسيطة تعتمد على طبقة واحدة لا يعتمد فقط على شكل لفات حجابها ولا شكل وجهها فحسب وإنما يعتمد بشكل أساسى على خامة الحجاب التى اختارتها.

وفى الصيف من المهم أن تختار الفتاة الحجاب بخامات مثل القطن الخفيف أو الشيفون والأورجانزا أو التول، ومن الأفضل أن تتجنب تمامًا خامات الساتان والقطن الثقيل.

ولأن خامات مثل الشيفون أو غيرها من الخامات الخفيفة قد تجعلها تحتاج لطبقة حجاب أخرى من الممكن أن تستبدلها بالبندانة القطنية التى لا تسهم فقط فى تغطية الشعر وإنما تساعد على تثبيت الدبابيس.


لفات حجاب مناسبة لشكل وجهك


وبعيدًا عن الموضة أو لفات الحجاب البسيطة من المهم أن تعرفى القاعدة الأهم عند اختيار لفات حجاب جديدة لم تجربيها من قبل، وهى اختيار لفات حجاب مناسبة لشكل وجهك، فعلى سبيل المثال الفتاة ذات الوجه المستدير يجب أن تتجنب عمل لفات حجاب على جانب الوجه لأنها تزيد من مساحة الخد.

اما صاحبة الوجه المربع أو المستطيل فمن المهم أن تختار لفات حجاب تساعد فى إخفاء مساحة الجبهة العريضة أم صاحبة الوجه البيضاوى فهى محظوظة بأن غالبية لفات الحجاب مناسبة لها.



لفة حجاب بسيطة بالشيفون





لفة حجاب بسيطة وعملية بطبقة واحدة




لفة حجاب أنيقة وبسيطة




لفة حجاب أنيقة ملائمة لصاحبات الوجه البيضاوي




لفة حجاب عملية وبسيطة




لفة حجاب سهلة وانسيابية

شاركينا افكارك