7 أمور تجعل الحبيب لا يستغني عنكِ أبداً - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

7 أمور تجعل الحبيب لا يستغني عنكِ أبداً


الى الصديقة احلامو أحلامي‎ 💕💕
قد يقول لك زوجك إنّك تبدين مستقلّة عنه في الفترة الأخيرة فيستقلّ عنك هو بالتالي ويبتعد عنك بحجّة أنّك من يريد ذلك. عليك أن تجدي بعض الطرق لجعله يشعر بأنّك تحتاجين اليه ويحتاج اليك. على المرأة أن تجعل زوجها يشعر بحبّها لأنّه بذلك سيصبح صادقاً ومسروراً مع نفسه حين يرى أنّها من يوفّر له السعادة والأمان.

إليك بعض الأمور التي قد تجعلين من خلالها الحبيب يحتاج اليك دائماً.

اجعليه يعرف أنّك تحترمينه

إذا كنت تقدّرين ما يقوم به زوجك من أجلك، فقولي له ذلك. أظهري له أنّك تحترمينه و تحترمين قراراته. قدّري الأمور الصغيرة التي يقوم بها من اجلك.

اجعليه يعلم أنّك اشتقت إليه

لتجعلي زوجك يحتاج اليك بالفعل، أظهري له أنّك تشتاقين اليه حين لا يكون موجوداً. يمكنك أن ترسلي له رسالة ربّما حين يكون في مكان العمل وسيبتسم لك ما يجعلك أيضاً مسرورة جداً.

اشكريه

في كلّ مرّة يقوم فيها الرجل بأمر متميّز لك أظهري له كم تقدّرينه. إنّ الحركات البسيطة تجعله يتعلّق بك أكثر ممّا تتخيّلين.

لا تكوني أنانية

لا يمكنك أن تتصرّفي في العلاقة كما لو أنّ الرجل هو الوحيد الذي يحتاج اليك، أمّا أنت فلا تفعلين لأنّ ذلك قد يقود العلاقة الى مكان مسدود بين الحبيبين ويزيد من الخلافات بينهما أكثر ممّا تتخيّلين.

اطلبي منه نصيحة

إذا كنت تريدين أن يقدّرك الزوج ويقدّم لك كلّ ما تحتاجين اليه، اطلبي منه نصيحة، فإنّ ذلك سيظهر له أنّك تقدّرين كلّ ما يقوله وتحاولين التشبّه به والنظر الى آرائه الخاصّة.

كوني عاطفية

أظهري لزوجك أنّك تحبّينه وأنّه الشخص الأهمّ بالنسبة اليك في العالم بأسره. قومي بأمور صغيرة جداً له كأن تمسكي بيديه وأنتما تسيران معاً أو أن تضعي رأسك على كتفه.

اشتري له ما يحبّ

حين تشترين شيئاً لك اشتري لزوجك أيضاً ما يحبّه فبهذه الطريقة أنت تظهرين له أنّك لا تنسين أيّ تفصيل يتعلّق به بل على العكس تقدّرينه جداً.

ثمّة الكثير من الأمور التي بإمكانك القيام بها للفت انتباه زوجك وجعله يحتاج اليك في نهاية المطاف، تحرّكي وفق إرشاداتنا ولن يخيب ظنّك.

شاركينا افكارك