خطوات سهلة لمكياج نهاري خفيف - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

خطوات سهلة لمكياج نهاري خفيف



نستيقظ كل صباح وكل ما نريد فعله هو شرب فنجان القهوة والذهاب إلى وجهتنا سريعاً. نعرف جيداً أن فترة الصباح قد تكون مربكة وتريدين الإنتهاء من كل شيء سريعاً، ولذلك سوف نساعدك لتحويل مظهرك الصباحي من ناعس إلى خلاب في خمس دقائق فقط بهذا الخطوات الصباحية السهلة.



١- يجب أن تغسلي وجهك جيداً لتبدأي يومك بوجه نضر، باستخدام غسول للوجه خالي من الصابون، ثم ضعي مرطب خفيف لكي لا تتركيه جافاً.

٢- الروؤس السوداء، البقع الداكنة والحمراء، يمكنك التخلص منها كلها بلمسة بسيطة من كريم الأساس. الإهتمام بهذه البقع الصغيرة سوف تجعلك جاهزة في دقائق معدودة. وضع كريم أساس أو بريمر يعطي لوجهك نضارة ومظهر أجمل، كل ما عليك فعله هو مزجه جيداً على بشرتك. إذ لم تريدين وضع كريم الأساس، يمكنك استخدام بي بي كريم "BB cream" كأساس للمكياج.

٣- أحمر الخدود الصحيح هو من أساسيات المكياج الجميل في الصباح. لا تنس أبداً لمسة من أحمر الخدود على وجنتيك لتضيف الحيوية إلى وجهك الباهت.

٤- قومي بتسريح حواجبك وتأكدي من أن مظهرهم مهندم. إن شعرتي بأنهم مازالوا في حاجة لعناية، أضيفي لهم قليلاً من بودرة الحواجب. الحواجب تبرز وجهك أكثر ويلاحظهم الأخرين أكثر من ما تعتقدين.

٥- القليل من الأي لاينر لا يضر أبداً، فخط رفيع على جفونك كافي. هو سوف يعطي تحديد أكثر لعينيك ويبرزهم، وبهذه الطريقة يمكنك التغاضي عن وضع الماسكارا.

٦- لا تهملي أحمر الشفاه أبداً، حتى وإن كان ذو درجة لون خفيفة. ضعي ألوان فاتحة وتميل إلى الوردي لمكياج طبيعي في الصباح.

شاركينا افكارك