صيحة الحجاب النود الأكثر روجًا هذا العام - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

صيحة الحجاب النود الأكثر روجًا هذا العام



أصبحت درجات النود خيار كل امرأة تهتم بمواكبة صيحات الموضة العالمية. فقد انتقلت تلك الصيحة للمحجبات ليكون الحجاب النود بمختلف درجاته هو خيار العديد من مدوني الموضة المحجبات. لهذا أردنا أن نساعدك بمعرفةطرق تنسيق الحجاب النود مع ملابسك بشكل مثالي وجذاب...

لون الحجاب النود الأنسب لبشرتك

يجب التعرف في البداية على كيفية اختيار اللون النود الذي يتناسب مع لون بشرتك. فيفضل اختيار درجة داكنة من لون البشرة كي يكون هناك فرق بين لون البشرة ولون الحجاب. وتلك القاعدة هي ما طبقتها أغلب مدونات الموضة. كما بإمكانك اختيار درجة فاتحة عن لون البشرة للحصول على إطلالة هادئة ومظهر راقي.

خامة الحجاب النود التي يجب اختيارها 

إن كنتِ تبحثين عن خامة الحجاب المثالية، يجب الاعتناء بأن تكون درجة الحجاب النود مناسبة مع خامة الحجاب كي تتماشى مع أغلب الملابس. فيمكن أن تتماشى أقمشة الشيفون مع الملابس الكاجول والكلاسيكية لهذا يمكن اختيارها في السهرة دون تردد. أما أقمشة الجل والكريب تتناسب بشكل أكبر مع الإطلالات الصباحية وبعد الظهيرة للحصول على مظهر عصري.

مكياج يتوافق مع حجابك النود

يعد المكياج البسيط أو ما يسمى بالـ "No makeup" هو خيار العديد من مدونات الموضة. ولكن بإمكانك إضافة القليل من الألوان وذلك من خلال اختيار أحمر شفاه مميز مثل اللون النبيذي أو الأحمر. أما إن كنتِ تفضلين عمل مكياج خاص بالعيون اختاري درجات البيج البرونزية التي سوف تضيف مظهر جذاب لمكياجك.


نسقي الحجاب النود مع ملابسك الزاهية

يمكنك اعتماد الحجاب النود مع مختلف الملابس التي تتواجد بخزانتك. فلا تترددي بتنسيقه مع بلوزة باللون الأحمر وبنطلون بيج. أو اختياره مع بدلة مقلمة باللون الأصفر والأبيض. حيث يمكن أن يتناسب اللون النود مع مختلف الدرجات الزاهية للملابس. كما يتميز اللون النود بأنه ملائم لجميع أنواع البشرة وبالتالي لن تجدي أي صعوبة في تنسيقه مع لون بشرتك. 

إطلالة موحدة هي صيحة هذا العام

حيث تعتبر صيحة الملابس الموحدة وخاصة باللون البيج أو النود من أكثر الصيحات الرائجة بشكل كبير هذا العام. لهذا واكبت بعض مدونات الموضة المحجبات تلك الصيحة من خلال ارتداء ملابس كاملة باللون النود مع حجاب من نفس لون الملابس للحصول على مظهر عصري هادئ وراقي.












شاركينا افكارك