فساتين أفراح لصاحبات الجسم الكيرفي لا يجب أن تفوتيها - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

فساتين أفراح لصاحبات الجسم الكيرفي لا يجب أن تفوتيها



مهمة اختيار فساتين الأفراح هي الأصعب على الإطلاق بالنسبة لجميع الفتيات مهما اختلف شكل جسمهن. فنحن نبحث عن فستان الفرح المميز والجذاب والذي يمنحنا إطلالة ساحرة لا تُنسى. وفي الحقيقة تبدو هذه المهمة أصعب بالنسبة لصاحبات القوام الكيرفي فهن يجدن صعوبة في إيجاد الفساتين التي تظهر منحنيات جسمهن بشكل جذاب. وبالنسبة لي شخصياً فقد شاهدت بنفسي كم تعاني صديقاتي المقبلات على الزواج ذوات الجسم الممتلئ من صعوبة إيجاد فستان زفاف مناسب لهن حتى أن بعضهن تضطر لإنقاص وزنها قبل حفل زفافها بفترة كافية لتجد فستان فرح مناسب.


على أي حال لم أكن يوماً مؤمنة بوجود شكل مثالي للجسم، بل لدي يقين أن كل إمرأة قادرة على إبراز جمالها بطريقة ما. من هنا قررت البحث عن فساتين الأفراح المناسبة لصاحبات الجسم الممتلئ، وكانت المفاجئة. فهناك بالفعل فساتين رائعة تناسبهن، بل لا أخفي أنني أثناء مشاهدتها تمنيت يوماً أن أمتلك هذا القوام الكيرفي الذي جعل فساتين الأفراح تبدو بهذه الجاذبية.

وما أسعدني حقاً، أن التصاميم بالفعل متنوعة، فستجدين تلك ذات الرقبة على شكل حرف الـV وأخرى بدون حمالات. كما أن بعضها جاء بذيل طويل وبعضها جاء محكماً على الجسم يبرز منحنياته بطريقة رائعة.

وبما أننا اعتدنا أن نشاركك بكل ما هو جديد ومثير لانتباهنا، كان لابد أيضاً أن نشاركك بالصور التالية لفساتين أفراح مخصصة لصاحبات الجسم الكيرفي...












شاركينا افكارك