فوائد الحليب مع العسل لصحة مثالية لا تشوبها شائبة! - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

فوائد الحليب مع العسل لصحة مثالية لا تشوبها شائبة!


فوائد الحليب مع العسل

تقوية العظام: بما أن الحليب غني بالكالسيوم فقد تبين أن مشروب العسل والحليب معاً يساعد على تقوية العظام يومنع هشاشتها والالتهابات، خصوصاً مع التقدم في السن.
الوقاية من أمراض القلب: من فوائد الحليب مع العسل أنه يساهم في حماية القلب من الامراض التي تهدده، وذلك لقدرة هذا المشروب على تنشيط الدورة الدموية وهذا ما يمنع بالتالي الجلطات والسكتات.
زيادة الشهية: إذا كنت تعانين من مشكلة فقدان الشهية، ينصحك الاطباء إذاً بتناول مشروب الحليب والعسل معاً إذ تبين أنه يعيد لك الشهية.
الحماية من السرطان: من أهم فوائد الحليب مع العسل أنه يقي الجسم من الاصابة ببعض الاورام السرطانية ولا سيما سرطان المعدة والعظام والقولون.
علاج العقم: يعتبر مشروب الحليب مع العسل مفيداً جداً للسيدات اللواتي يعجزن عن الحمل ويعانين من العقم إذ إنه يقوي المبايض لدى السيدات ويزيد من عدد الحيوانات المنوية عند الرجال.
تهدئة الاعصاب: لا تقتصر فوائد الحليب مع العسل على الفوائد الصحة فقط بل تشمل المنافع النفسية أيضاً، إذ تبين أن هذا المشروب يساهم في تهدئة الاعصاب واسترخاء الجسم.
الحفاظ على الرشاقة: بما أن مشروب العسل مع الحليب يساعد الجهاز الهضمي على القيام بوظائفه بشكل صحيح، أي تسريع عملية الهضم ومنع امتصاص الدهون فهو إذاً يساعد في الحفاظ على الرشاقة.

شاركينا افكارك