حالات تمنعك عن تطبيق أحمر الشفاه الأحمر؟! - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

حالات تمنعك عن تطبيق أحمر الشفاه الأحمر؟!



فئة كبيرة من النساء تلتزم في لون أحمر شفاه معين لمعظم إطلالاتها وذلك لأنه وبكل بساطة يليق بها وبلون بشرتها. هي فكرة جيّدة لكن إن كان اختيارك يقع دائماً على الألوان الصاخبة لاسيما اللون الأحمر الكلاسيكي
 والتّعرف  على الحالات التي تمنعك من اعتماد أحمر الشّفاه الأحمر. إكتشفيها وابقي دائماً متألقة بلوك جميل يناسب جميع المواقف والحالات.

مع ماكياج عيون سموكي: أثناء تطبيق الماكياج، عليك دائماً الإختيار ما بين تسليط الضوء على جاذبية العيون أو جمال الشّفاه، لأن فعل الإثنين يُفسد ماكياجك ويخفي جوهر جمالك. من هذا المنطلق، وفي حال اخترت يوماً ما اعتماد ماكياج عيون سموكي تنصحك ياسمينة بعدم التفكير مطلقاً بأحمر الشّفاه الأحمر والميل نجو ألوان النيود التي تبرز شفاهك بشكل ناعم تعزز مظهر جمال وجاذبية عيونك،

في مقابلة عمل: حتى ولو كنت من اللواتي يناسبهن كثيراً أحمر الشّفاه الأحمر وتفضلين عدم التخلي عنه، لا بدّ أن تفكري مرّتين قبل تطبيقه والذّهال الى مقابلة عمل، وذلك لأن هذا اللون تحديداً قد يظهر عدم الجدية في التعاطي كما أنه يعد لوناً قوياً يُطبق لاسيما لإبراز الجمال لا الشّخصية. من هنا تنصحك ياسمينة باعتماد ألوان نيود ناعمة.

إن كانت شفاهك جافة: في حال كنت تعانين من بشرة الشّفاه الجافة لاسيما في فصل الشّتاء، لا بدّ من معالجتها قبل تطبيق اللون الأحمر لأن قوة تدرّج لونه تساهم في امتصاص رطوبة الجلد أكثر. كل ما عليك فعله قبل اعتماده هو تقشير البشرة أولاً ثم ترطيبها جيداً، لتتألقي بشفاه ممتلئة ولينة ومفعمة بالرّطوبة.

أثناء تأدية واجب العزاء: أحياناً لا تفكر المرأة سوى في أنها تريد أن تبدو أنيقة حتى ولو كانت حزينة من الدّاخل، ما يجهعلها تغضّ النظر عن أصول الواجبات ويدفع بها الى اعتماد ماكياج بألوان تليق بها مهما اختلفت. لكن في حال توقّف الأمر عند حالة العزاء، فلا بدّ من الإنتباه جيداً والإمتناع عن تطبيق الألوان القوية بل الإكتفاء بتلك الناعمة والكلاسيكية.

شاركينا افكارك