تنانير سكيني تضمن لكِ اطلالات مفعمة بالأنوثة والجاذبية! (صور) - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

تنانير سكيني تضمن لكِ اطلالات مفعمة بالأنوثة والجاذبية! (صور)

موديلات تنانير سكيني رائعة شاهدنها ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف ، حيث تنوعت بشكل لافت من ناحية ألوانها وقصاتها، وتنانير السكيني هي سلاح المرأة الأقوى لابراز أنوثتها وجاذبية بطرق راقية ومميزة، واليك أجمل موديلات تنانير سكيني ن مجموعات هذا الموسم، وأجمل الطرق لتنسيقها.


تنانير سكيني بموديلات متنوعة ضمن مجموعات:
تنوعت موديلات تنانير السكيني هذا الموسم بشكل كبير، حيث رأينا منها الألوان الحيادية مثل الأسود والأبيض، كما الألوان الحيوية كالأصفر، والأحمر، اضافة الى الأقمشة المعرقة بعدد من الألوان، وبالنسبة للأقمشة فقد جاءت التصاميم إما من الأقمشة الفاخرة مثل الدانتيل، والساتان، والكريب، والترتر البراق، أو من الأقمشة الأكثر عصرية مثل الجينز والجلد وقد شاهدنا أجمل موديلات تنانير السكيني لدى كل من "دولتشي أند غابانا" Dolce‪&Gabbana، ""فيكتوريا بيكهام" Victoria Beckham، "ديان فون فورستنبورغ" Diane Von Furstenberg، وغيرهم.


كيف ترتدين تنانير السكيني بطرق لافتة؟
تنانير السكيني مثالية للاطلالات الكاجوال والاطلالات الرسمية أيضاً، نسقيها مع قميص حريري أو توب قصية وحذاء كعب عالي للمناسبات الفاخرة والسهرات، أو اختاري معها تيشيرت قطنية وحذاء رياضي أو حذاء من دون كعب للاطلالات الأكثر عصرية.


تنانير سكيني بتصاميم لافتة ومبتكرة تنوعت بين النمط الكلاسيكي والنمط العصري شاهدناها ضمن مجموعات ربيع وصيف ، اختاري منها ما يعجبك لتبرزي أنوثتك الراقية مع تنانير السكيني المميزة.

شاركينا افكارك