إليكِ أجمل موديلات "بلايز دانتيل" لمناسبات الربيع الأنيقة (صور) - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

إليكِ أجمل موديلات "بلايز دانتيل" لمناسبات الربيع الأنيقة (صور)

قماش الدانتيل يعبتر من الأقمشة المفضلة بين النساء حيث أنه يوحي بالكثير من الأناقة والأنوثة كما أنه يعطي احساس بالفخامة، ولهذا فإن دور الأزياء العالمية لا تستغني عنه في مختلف المجموعات وكافة المواسم وهذا الموسم لاحظنا أن بلايز الدانتيل كانت من الأكثر رواجاً وقد اخترنا لك منها تشكيلة كبير ومميزة لتتألقي في مختلف مناسبات الربيع.


موديلات بلايز دانتيل موضة هذا الموسم:
موديلا رائعة من بلايز الدانتيل شاهدنها هذا الموسم وقد تنوعت التصاميم من ناحية ألوانها وقصاتها فشاهدنها منها الدرجات الحيادية وبشكل أساسي الأسود الكلاسيكي والأبيض الناعم وأيضاً الدرجات الزاهية والحيوية مثل الأحمر ودرجات اللون الأزرق الهادئ والزهري وغيرها. وبالنسبة للقصات فقد تنوعت بحيث شاهدنا التصاميم الكاجوال والرسمية منها ذات الأكمام الطويلة، والتصاميم المكشوفة الأكتاف، أو تلك التي تشبه القميص الكلاسيكي وأجمل الموديلات شاهدناها لدى كل من "غوتشي"، "سانت لوران"، "الكسندر مكوين"، "دولتشي أند غابانا"، "كلوي" والقائمة تطول.


كيف تنسقين بلايز الدانتيل لمناسبات الربيع:
بامكانك تنسيق بلايز الدانتيل مع مختلف اطلالاتك الرسمية واطلالاتك الكاجوال أيضاً.


مع الاطلالات الرسمية نسقي بلايز الدانتيل مع التنانير ماكسي أو مع التنانير المتوسطة الطول أو اختاريها مع تصاميم البناطيل القماشية ولاتنسي تنسيق أحذية كعب عالي معها وشنط يد فاخرة.


مع الاطلالات الكاجوال اختاري بلايز الدانتيل مع بناطيل الجينز ولاسيما تلك ذات الخصر العالي أو مع تنانير الجينز أيضاً، وحتى مع البناطيل الجلدية لتحصلي على اطلالات عصرية وشبابية.


شاهدي بالصور أجمل موديلات بلايز دانتيل موضة ربيع 2019 واختاري منها التصاميم التي تعجبك حتى تتمكني من تنسيق اطلالات لافتة مفعمة بالأنوثة والأناقة في آن واحد.

شاركينا افكارك