١٠ فساتين سهرة للمحجبات المراهقات على طريقة الفاشينيستا - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

١٠ فساتين سهرة للمحجبات المراهقات على طريقة الفاشينيستا



تهتم كل فتاة مراهقة محجبة بالبحث عن تصميمات فساتين تلائم إطلالاتها في السهرات والمناسبات. ولهذا يجب البدأ في اختيار فساتين السهرة البسيطة التي تناسب المحجبات المراهقات ويمكنها الكشف عن أناقتك دون مبالغة. فأنتِ لست بحاجة للتخلي عن الحجاب أو اعتماد فستان سهرة لا يناسب عمرك لتحققي ذلك. لذلك جمعنا لكِ مجموعة من فساتين السهرة من مدوني الموضة المحجبات التي بالتأكيد ستناسبك. تعرفي معنا على أهم القواعد التي يجب وضعها في الاعتبار عند البحث عن فساتين السهرة للمحجبات المراهقات.


قصات فساتين السهرة الأنسب لكِ

ابحثي عن قصات فساتين سواريه للمحجبات تناسب قوامك. واختاري الفساتين ذات القصات المواكبة لأحدث صيحات الموضة مثل ستايل الـ "Over skirt" أو الـ "Wrap" وذلك بطريقة تتناسب مع قوامك وعمرك. وإن كنتِ قد تعودتي على ارتداء السراويل يمكنك اعتماد الجمبسوت بموضة الـ "Over skirt"، الذي سوف يعطيكِ حرية الحركة والأناقة مثلما اختارته مدونة الموضة سهى.

كيف تختاري القماش الأنسب لفستان السهرة؟

يعتبر قماش فستان السهرة أحد الأشياء المهمة التي يجب وضعها في الاعتبار عند اختيار الفستان. حيث يمكن أن تعطي الفساتين الشيفون والتل مظهر شبابي ملائم للمراهقات. أما إن كنت تفضلين أقمشة الحرير أو الستان يجب الحرص على أن يكون تصميم الفستان فضفاضا كي يعطيكِ مظهرا شبابيا ولا يجعل مظهرك كامرأة ناضجة.

طرق اختيار لون فستان السهرة

كوني دقيقة في اختيار ألوان الفستان الذي يتناسب مع لون بشرتكِ وعمرك. حيث سوف تساعدك الدرجات مثل الأصفر، الوردي، الأحمر في الحصول على مظهر شبابي مميز وسط أجواء الحفل. وكذلك درجات الباستيل الناعمة التي ستعطيك مظهرا مليء بالأنوثة بلمسة شبابية، أما الدرجات الحيادية مثل البيج، العاجي، الأرجواني الداكن فيمكن أن تتناسب مع السهرة بشكل مميز.











شاركينا افكارك