أفضل كريم للبشرة الدهنية للعناية الليلية سيدهشك بنتائجه - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

أفضل كريم للبشرة الدهنية للعناية الليلية سيدهشك بنتائجه



لا يخفى على أحد أهمية العناية الليلية بالبشرة الدهنية وتكمن النتائج بحسن اختيار أفضل كريم للبشرة الدهنية الليلي، ولأن فيشي تقدم لنا الأفضل فقد منحت لصاحبات البشرة الدهنية فرصة رائعة مع هذا المنتج ليس للعناية ببشرتك فحسب بل التقليل من إفراز الدهون خلال الليل، ولذا تعرفي معنا على فيشي نورماديرم نايت ديتوكس كريم لليل الذي سوف يمنحك بشرة رائعة كل صباح. 
ميزات كريم البشرة الدهنية الليلي من فيشي نورماديرم نايت ديتوكس كريم لليل 

يناسب هذا الكريم النساء اللواتي تعاني من البشرة المعرضة لظهور الشوائب وتراكم الدهون. 

يقوم مبدأ آلية عمل هذا الكريم على أن البشرة الدهنية في الليل تقوم بجمع السموم وتنتج الدهون الزائدة مما يؤدي إلى تراكم الشوائب والأوساخ على البشرة وبالتالي سوء مظهر البشرة والحصول على بشرة دهنية ذات مظهر وسخ و باهت في الصباح، ولذا تم الاعتماد في هذا الكريم على تقنية إزالة السموم عبر مزج هذه المكونات: ابيرولين 0.5% + حمض الليبوهيدروكسي 0.3% + حمض الساليسيليك 0.5% + تكنولوجيا للتنقية: البيرليت 0.25% + بودرة تمتص الدهون الزائدة.

لا يسبب فيشي نورماديرم نايت ديتوكس كريم لليل أي حكة أو تهيج البشرة، حيث يمكن للبشرة الدهنية الحساسى أن تتحمل تركيبته وتتقبله بشكل مريح و سهل على البشرة الحساسة.

يمنحك هذا الكريم بشرة نظيفة ومسام مشدودة بالإضافة إلى ملمس بشرة موحد والأهم بشرة نضرة.

يساهم فيشي نورماديرم نايت ديتوكس كريم لليل في إبطاء عملية إنتاج البشر للدهون في الليل.
يتميز فيشي نورماديرم نايت ديتوكس كريم لليل بملمس خفيف، منعش، خالي من الزيت وغير دهني على الإطلاق.

طريقة استخدام فيشي نورماديرم نايت ديتوكس كريم لليل

قومي بتنظيف بشرة وجهك الدهنية بالغسول المناسب  ومن ثم قومي بتجفيفه بالتربيت الخفيف ومن ثم وزعي عدة نقاط من الكريم على بشرة وجهك بالتساوي ودلكي بشرتك بلطف بها لمدة لا تتجاوز الدقيقة (لكي لا تزيدي من ارتفاع حرارة بشرتك وبالتالي زيادة إفراز الدهون). 

شاركينا افكارك