لوبيتا نيونغو تكشف عن أسرار جمالها - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

لوبيتا نيونغو تكشف عن أسرار جمالها



استطاعت الممثلة الكينية لوبيتا نيونغون Lupita Nyong’o أن تلفت أنظار الجميع إلى جمالها خاصة بعد فوزها في العام 2014 بجائزة الأوسكار عن فيلم 12 Years Slave، حيث أطلّت بفستان أزرق بدرجة الباستيل من توقيع برادا Prada، نسّقت معه مكياجاً ناعماًاستوحاها خبير التجميل من إطلالات الممثلة إليزابيث تايلور، فجاء منعشاً ولافتاً في الوقت نفسه.

تؤكد لوبيتا أنها تحافظ على روتين عناية بالبشرة بسيط، لأنها لا تملك الوقت الكافي للخطوات المعقّدة.
البداية دائماً مع غسول الوجه الذي يمنحها شعوراً بالانتعاش ويحضّر بشرتها لاستقبال كريم النهار، وهي تختاره بتركيبة ناعمة وغنيّة بالزيوت الطبيعية.
اختاري غسول SK-II Facial Treatment Cleansing Oil




ولأن بشرتها جافة جداً كما تقول، فهي تستخدم زيت الأفوكادو الطبيعي بشكل منتظم، وتضع قناعاً مرطباً مرة أو مرتين في الأسبوع، خاصة أنها تسافر كثيراً وتحتاج إلى حماية بشرتها من عوامل تبدّل الطقس والحرارة.
اختاري قناع Lancôme Advanced Génefique Hydrogel Melting Mask




تعشق لوبيتا المستحضرات التي تمنحها جمالاً طبيعياً، بحيث لا يكون مكياجها قوياً أو مبالغاً فيه، لذا فهي تختار كريم أساسبتركيبة خفيفة، يغطي عيوب البشرة وشوائبها دون أن يبدو سميكاً.
اختاري كريم أساس Nars sheer glow foundation



ولإبراز جمال عينيها تختار لوبيتا ماسكرا باللون الأسود الداكن يزيد من غموض نظراتها، ويجعل ملامح وجهها السمراء تبدو أكثر جاذبية. وهي تُشبع رموشها بالماسكرا بحيث تبدو كثيفة وطويلة.
اختاري Lancôme Monsieur Big Mascara




بالنسبة إلى أحمر الشفاه، فتكشف لوبيتا عن خطوة تعتمدها في وضع أحمر الشفاه والتي برأيها تساعدها على الحصول على لون شفاه جذاب وساحر. فهي تُقدم على وضع أحمر الشفاه وسط الشفة السفلى ووسط الشفة العليا ومن ثم تُوزّع اللون على جوانب الشفتين عكس ما هو متعارف عليه. وهي تميل كثيراً إلى اختيار اللون الوردي بمختلف درجاته الداكنة والزاهية.

اختاري أحمر شفاه Christian Dior Dior Rouge Dior 361 Pink Baiser


شاركينا افكارك