كيف تختارين الوان ملابسك التي تتناسب مع بشرتك - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

كيف تختارين الوان ملابسك التي تتناسب مع بشرتك



هل يصعب عليك اختيار الملابس و التي تزيد من اطلالتك بهاءا و اشراق؟ تشعرين أحيانا بعدم الرضى عن مظهرك أو الألوان التي ترتديها و تشعرين انها تطفئ من رونقك ولا تتناسب معك ؟.

الوان الملابس هي أهم شيء في اختيار الملابس، حيث أن لكل امرأة ما يظهر جمالها و يزيدها نعومة و اشراق، اختيارك للون ملابسك يظهر شخصيتك، و كلما تناغمت هذه الألوان مع طبيعة و لون بشرتك كلما ازدادت اناقتك. لذا دعيني أسرد لك بعض النصائح التي تقومين من خلالها اختيار ملابسك:

أولا حينما تختارين لون جديد خاصة لو كان ذلك ايشارب أو سكارف عليك بتجربته فيمكان جيد الإضاءة و اسألى من حولك عن تأثيره على وجهك و اسألى نفسك ما تأثير اللون على وجهك، يمكنك أن تبقي اللون بجانب وجهك لبعض الوقت حتى تتأكدين من إشراقتك و هنا لا تترددين في الشراء.


ثانيا إذا كانت بشرتك بيضاء فعليكي تجنب الألوان الفاتحة لأنها سوف تجعلك تبدين شاحبة ذات وجه باهت، و أختارى الألوان الصريحة مثل الأخضر و البرتقالي ، يمكنك ارتداء الأزرق و البنى بدرجاتهم فسيزيد من اشراقك، اما عن الأحمر فسيكون ذو طابع مميز على وجهك.

ثالثا أما إذا كنت سمراء البشرة فعليكي باستخدام الألوان الفاتحة كالروز و الأبيض و اللبنى، و ابتعدي تماما عن الألوان الداكنة و خصوصا البنى و الأسود و البنفسجي، أما إذا كنتى تحبين هذه الألوان فعليكي الآن مزجها بلون أخر فاتح لا ترتدينها وحدها، تجنب أيضا الألوان النارية كالأحمر و البرتقالى فإنها ستجعلك وجهك يبدو شاحبا مريض.

رابعا أما الفمحاويات و هم الأكثر جمالا و حظا أيضا فما من شيء ترتديه إلا و سيزيد من رونقك و جمالك اليكي جميع الألوان بدرجاتها الفاتح منها و الغامق حتى اللون الأحمر الذي تخشاه الفتايات فسوف يجعل وجهك يلمع و من شدة البريق و يضفي عليكي جازبية خاطفة.

خامسا الأن و قد علمت ما يتناسب مع بشرتك نصيحتي الأخيرة لكي ألا تكرري من نفس اللون في الكثير من ملابسك بل عليكي التنويع و تجربة الوان جديدة بما يتناسب مع بشرتك…

شاركينا افكارك