افكار هدايا للبنات مره حلوه ونادرة - مجلة كاميليا
KamiliiaBlog

افكار هدايا للبنات مره حلوه ونادرة


أفكار هدية عيد ميلاد ممتازة للبنات

سوار مزينة بكلمات

احتفل بأنوائها عن طريق منح هذا السوار الذي لا يلائم معصمها الأنيق فحسب ، بل سيشجعها على المواصلة عندما تنحسر الاحتمالات ، السوار مصمم ليناسب النساء بغض النظر عن سنهن ولون بشرتهن ، و الرسالة المنقوشة عليه بشكل معقد على قلادة معدنية غير مثقلة أو مبهرجة ، سوف تكون من محاولتك لتحفيزها ، و بذلك فإنك تؤكد لها دعمك غير المشروط تجاهها و تلهمها أن تؤمن بنفسها.

وسائد ضوء القمر

أصبحت الوسائد المخصصة بدعة شائعة ، على الرغم من أن التكنولوجيا تسبق عصرها ، إلا أن وسائد ضوء القمر هذه هي وسيلة رائعة لإشعال أي مزاج ، سوف يتوهج بلا هوادة في الظلام مما يمنحك المسرات البصرية بينما تحصل على راحة ، حقيقة أنها هدية رائعة ، فإنها ستحتضن الوسادة تمامًا مثل دب غائر ، تضيء مصابيح LED داخل الوسادة لتكثيف جمال الظلام.


الساعات الذكية

تقدمت شركات صناعة الساعات السويسرية خطوة واحدة لتصميم الساعات التي لم يكن أحد يتخيلها في أحلامهم البعيدة قبل 10 سنوات ، إنها واحدة من أغلى هدايا عيد الميلاد التي تريدها النساء دائمًا ، في الوقت الحاضر ، يتواجد النساء دوما على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي ، و بالتالي فإن هذه الساعة ستبقيهم على اطلاع دائم بكل شيء وأي شيء يحدث على حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي من باب المجاملة في ساعاتهم. يمكن توصيلها بسهولة مع جميع أجهزة Android و apple وتبدو أنثوية وأنيقة بنفس القدر على معصميها.


لعبة تيدي الجميلة

الفتيات دائما يعشقن الالعاب اللينة ، و يكون محبوبًا أكثر إذا كان ارتفاعه 6 أقدام ، لا توجد هدية غالية في العالم يمكن أن تتطابق مع أكثر المشاعر المتواضعة مثل هذه تيدي ، ستبقى معها لسنوات قادمة ، تيدي العملاقة مصنوعة من مواد عالية الجودة ناعمة ، قابلة للحل في وقت واحد ، إنه لطيف مثل الباندا العملاقة.


أضواء كرنفال الفراشة

الفتيات يحبون الفراشات بقدر ما يحب الولد الخفافيش ، إن ضوء الكرنفال هو هدية جميلة يمكن أن يضعها المتلقي في أي مكان في غرفتها لتجميل جدار ممل ، و يعمل ضوء الكرنفال على شكل فراشة على البطاريات ولا يستهلك الكثير من الطاقة ، و يمكنها وضع المصباح مثل الهيكل في أي مكان في منزلها ويمكنها أيضًا استخدامه كضوء خافت عندما تغرب الشمس ، لن تستهلك مساحة صغيرة على الحائط فقط ، لكن الفتاة ستخفي سحرها في قلبها.


دفتر مذكرات

ترتبط العديد من الفتيات عاطفيا بأحداث ايامهم التي يحبون الاحتفاظ بها طوال حياتهم ، في حال كانت تحب الكتابة أو الاحتفاظ بمذكرات على هذا النحو ، فإن المذكرات الموهوبة ستبقى معها إلى الأبد ، صدق أو لا تصدق ، سوف تحافظ على مذكراتها مع الكثير من الحب والرعاية والمودة ، الغطاء القديم في اليوميات يجعله يبدو أكثر جاذبية فالفتيات يحبون الاحتفاظ بأشياء مثل الهدايا التذكارية ، إن لم يكن لأغراض الكتابة.


سماعات لاسلكية تعمل باللمس

هناك العديد من الفتيات يكرهون الأسلاك ، بدلاً من الاستماع إلى الموسيقى الخاصة بهم أثناء التشابك في الأسلاك ، يمكنهم اختيار تشغيل الموسيقى المفضلة لديهم مع حرية الاستلقاء دون القلق بشأن الأسلاك ، توفر مكبرات الصوت التي تعمل باللمس اللاسلكي موسيقى عالية الجودة دون استخدام أي أسلاك أو اتصال Bluetooth أو اتصال wifi. سهلة للاتصال ومكبرات الصوت سهلة الاستخدام تجعل تجربة الموسيقى أكثر ثراء.


مجموعة عناية بالأظافر

يحب البنات الحفاظ على أيديهم نظيفة و جميلة ، على عكس الرجال ، إنهم يهتمون دائمًا بأظافرهم ويحافظون على حفظها ورسمها لتضيف إلى أناقتها ، لذلك فإن هدية عيد ميلاد للفتيات التي ستساعدهن على حمل أظافرهن إلى أقصى الحدود ستكون محبوبة للغاية من قبل الفتيات. سيستمتعون بحرية الحصول على مانيكير في المكان والزمان اللذين يريدونهما بمساعدة صينية مانيكير المحمولة ، سيساعدهم ذلك على البقاء بشكل أنيقًا.

شاركينا افكارك