سياسة الخصوصية - مجلة كاميليا
admin

سياسة الخصوصية

تمت صياغة سياسة الخصوصية هذه لتحقيق خدمة أفضل لهؤلاء القلقين بشأن كيفية استخدام "معلومات التعريف الشخصية" (PII) لهم على الإنترنت. تشير معلومات التعريف الشخصية (PII) كما هي مستخدمة في قانون الخصوصية وسرية المعلومات الأمريكي، إلى المعلومات التي يمكن استخدامها على حدة أو مع معلومات أخرى لتحديد هوية شخص ما أو الاتصال به أو تحديد مكانه، أو تحديد هوية فرد في سياق ما. يرجى قراءة سياسة الخصوصية بعناية لكي تفهم بشكل أفضل كيف نجمع معلومات التعريف الشخصية لك أو نستخدمها أو نحميها أو نعالجها بطريقة أخرى وفقًا لمدونتنا. 

ما هي المعلومات الشخصية التي نجمعها من الأشخاص ألدين يقومون بزيارتنا على مدونة جيك عربي؟
عند طلب الاشتراك في القائمة البريدية سوف يطلب منك إدخال الاسم والبريد الإلكتروني .

كيف نستخدم بريدك الإلكتروني؟

قد نستخدم المعلومات التي نجمعها منك عند الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا، للحرص على أنك أول من يصله جديد جيك عربي، ونضمن لك أنه لن يتم نشر عنوان بريدك. 
.
هل نستخدم "الكوكيز"؟

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لمدونة جيك عربي مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل بيانات الإنترنت. اطّلع على التفاصيل:

ويمكنك اختيار أن يقوم جهاز الكمبيوتر الخاص بك بتحذيرك في كل مرة يتم إرسال ملف "الكوكيز"، أو يمكنك اختيار إيقاف تشغيل كافة ملفات "الكوكيز". يمكنك القيام بذلك من خلال المتصفح (مثل إنترنت إكسبلورر) بالدخول إلى الإعدادات. كل متصفح مختلف قليلا، يمكنك البحث في قائمة تعليمات المتصفح الخاص بك لمعرفة الطريقة الصحيحة لتعديل ملفات "الكوكيز" الخاصة بك. 


كيف نستخدم هذه البيانات؟

يتم استخدام كافة البيانات التي نحصل عليها للهدف الذي جمعناها لأجله بهدف تطوير المدونة، وتحسين أداؤها بما يتناسب مع كل الزوار وليس زائر بعينه.


الإفصاح إلى جهة خارجية:

نحن لا نبيع معلومات التعريف الشخصية لك أو نتاجر بها أو ننقلها إلى جهات خارجية. 

الإشارة إلى روابط المواقع الأخرى:

في بعض الأحيان، وحسب ما يتراءى لنا، يجوز تقديم أو عرض منتجات أو خدمات تخص جهات خارجية على مدونة جيك عربي. وتتضمن هذه المواقع الخارجية سياسات خصوصية منفصلة ومستقلة. ولهذا نحن لا نتحمل أي مسؤولية عن المحتويات والأنشطة في هذه المواقع المرتبطة. بالرغم من ذلك، نحن نسعى لحماية نزاهة مدونتنا ونرحب بأي تعقيبات حول هذه المواقع.

جوجل:

يمكن الاطلاع على ملخص متطلبات إعلانات جوجل من خلال مبادئ الإعلانات في جوجل. ولقد تمت صياغة هذه المبادئ لتوفير تجربة إيجابية للمستخدمين. هنا.

نحن نستخدم إعلانات جوجل AdSense على موقعنا.

جوجل، كبائع لطرف ثالث، يستعمل الكوكيز لخدمة الإعلانات على موقعنا. استخدام جوجل الكوكيز DART يمهد لخدمة الإعلانات للمستخدمين لدينا استنادا إلى زياراتهم لموقعنا وغيرها من المواقع على شبكة الإنترنت. يمكن للمستخدمين اختيار عدم استخدام الكوكيز DART عن طريق زيارة سياسة الخصوصية الإعلانية وشبكة محتوى Google.

.
قانون كاليفورنيا لحماية الخصوصية على الإنترنت:

يعد قانون CalOPPA هو أول قانون يتطلب من مواقع الويب التجارية والخدمات على الإنترنت بنشر سياسة خصوصية.

وفقًا لقانون CalOPPA نوافق على ما يلي:

1. يمكن للمستخدمين زيارة موقعنا بدون الكشف عن هويتهم

2. بمجرد إنشاء هذه السياسة، سوف نضيف رابطًا إليها على الصفحة الرئيسية لنا، أو على أول صفحة هامة بحد أدنى بعد الدخول إلى مدونتنا.

3. يشتمل رابط سياسة الخصوصية الخاص بنا على عبارة "الخصوصية"، ويمكن العثور عليه بسهولة على الصفحة المحددة أعلاه.

4. يتم إبلاغ المستخدمين بأي تغييرات في سياسة الخصوصية:

على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا

5. يمكن للمستخدمين تغيير المعلومات الشخصية لهم:

من خلال تسجيل الدخول إلى حسابهم